شركة كشف تسربات بالرياض

تعتبر شركة كشف تسربات بالرياض من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، حيث تقوم الشركة بجميع أعمال السباكة وكشف التسربات المائية واصلاحها من خلال فريق العمل الذي يتميز بالخبرة الطويلة في هذا المجال،  كما أنها تحرص على توفير الخدمات المطلوبة بأقل تكلفة وأعلى جودة.

وتعتبر التسربات المائية من أكثر الأشياء المهمة التي يجب التعامل معها بأسرع وقت حتى لا تتفاقم المشكلة وتسبب أضرار كبيرة على المنزل وعلى السكان أيضا، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على كيفية اكتشاف التسربات المائية وطرق اصلاحها من خلال شركتنا.

مميزات شركة كشف تسربات بالرياض

هناك العديد من المزايا التي تمتلكها شركة كشف تسربات المياه والتي تجعلها من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال، ومن أهم هذه المزايا نذكر ما يلي: 

  • تقوم الشركة باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات المستخدمة في كشف التسربات المائية المخفية دون الحاجة إلى تكسير في المكان.
  • الشركة لديها أفضل أنواع قطع الغيار الأصلية والمستوردة من الخارج التي تستخدم في إصلاح مشاكل التسربات المائية.
  • كما أنها تمتلك فريق عمل من العمال والفنيين المتخصصين في التعامل مع جميع مشاكل التسربات المائية باستخدام الوسائل الحديثة في أسرع وقت ممكن والقيام بإصلاحها بشكل احترافي.
  • تحرص الشركة على عمل دورات تدريبية لجميع العمال والفنيين كل فترة لتدريبهم على استخدام الوسائل المستحدثة التي تستخدم في حل مشاكل التسربات.
شركة كشف تسربات بالرياض
شركة كشف تسربات بالرياض

تابع أيضًا: عزل أسطح بالخرج

خصائص الشركة

  • تلتزم الشركة بتقديم جميع الخدمات المطلوبة في أسرع وقت ممكن دون تأخير وذلك حرصا على وقت العميل وعدم تعطيل مصالحه.
  • تقدم الشركة ضمان على جميع الخدمات المقدمة ضد اي مشكلة او تلف يحدث خلال فترة الضمان وتتعهد بإصلاحها مجانا، كما تقدم ضمان على قطع الغيار المستبدلة لمدة عام واحد.
  • تعمل الشركة على تقديم خدمات على أعلى مستوى من الخبرة مع أقل الأسعار المتاحة في السوق،  كما تحرص على تقديم العروض والخصومات الكبيرة التي توفر على العميل الكثير من التكاليف.
  • توفر شركة كشف تسربات بالرياض المرونة الكافية للعميل في تحديد الأوقات التي يرغب في عمل الخدمة خلالها بما يتناسب مع ظروفه، مما يعطي الكثير من الراحة للعميل في التعامل مع الشركة.

خدمات شركة كشف التسربات المائية 

هناك مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات التي توفرها شركة كشف تسربات بالرياض لجميع العملاء في مجال إصلاح التسربات المائية، وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي: 

كشف التسربات المائية في المطابخ

تعمل الشركة على كشف جميع التسربات المائية التي تحدث في الأحواض والخلاطات  ومواسير الصرف الصحي في مطابخ المنازل، والتي تحدث غالبا بسبب الاستخدام الخاطئ أو بسبب تهالك المواسير، فهناك الكثير من أصحاب المنازل يقومون بسكب المواد الكيميائية القوية داخل المواسير مثل ماء النار مما يؤدي إلى ثقبها وتسريبها للمياه.

ومن الضروري على أصحاب المنزل عدم وضع أي مواد ضارة في الأحواض أو البلاعات، ومن الأفضل أن يتم تنظيفها من الدهون بالماء الساخن والملح أو الخل الذي يعمل على التنظيف بطريقة أمنه. 

وتقوم الشركة باستخدام الأجهزة الحديثة للكشف عن هذه التسربات والتعامل معها بشكل جيد في الوقت المناسب.

كشف التسربات المائية في الحمامات

لا تقل مشكلة التسربات المائية في الحمامات خطورة عنها في المطابخ، حيث تؤدي هي الأخرى إلى الكثير من المشاكل،  ومن أهمها خلع السيراميك وتلف الجدران والاسقف، وتحدث التسربات في المراحيض أو البانيو أو في مواسير الصرف الداخلية، وتكون المشكلة فيها اكبر، حيث أنها قد تستدعي تكسير السيراميك لتصليحها.

ولكن شركة كشف تسربات بالرياض لديها الأجهزة المتطورة التي تساعدها في الكشف عن مكان التسرب بالتحديد وبالتالي تكسير مكان محدود بقدر ما يحتاج تغيير المواسير.

كشف تسربات المياه في أساس المنزل

في بعض الأحيان تكون مشكلة التسربات المائية موجودة في الصرف الصحي العام للمنزل والذي يكون في المواسير المدفونة في خرسانة المنزل، وهنا تكون المشكلة كبيرة، حيث يصعب اكتشافها إلا بعد مرور وقت طويل وارتشاح المياه على أرضية المنزل.

ولكن لا تقلق مع شركة كشف تسربات بالرياض تستطيع الحصول على الحل الأمثل بأقل تكلفة،  حيث تستخدم الشركة أساليبها المتطورة في التعرف على مكان التسرب بالتحديد والتعامل معه بأفضل طريقة ممكنة من خلال فريق العمل المدرب على هذا النوع من التسربات وكيفية التعامل معها.

كشف التسربات المائية في الخزانات

تعتبر الخزانات من أكثر الأشياء العرضة للتسربات المائية في المنزل،  نظرا لأنها موجودة في أماكن مكشوفة ومعرضة طوال الوقت لعوامل الجو الخارجية من الشمس والرطوبة والأمطار،  مما قد يعرضها للشرخ والكسر وبالتالي تحدث التسربات المائية.

ومع شركة كشف تسربات بالرياض انت دائما في امان ويمكن الاعتماد عليها في حل هذه المشكلة بالطريقة الصحيحة،  حيث يقوم الفنيين بلحام الخزانات بأقوى مواد اللحام، ثم يتم عزاها لحمايتها من التعرض للعوامل التي تؤثر عليها سلبا.

كما تقوم الشركة بمعاينة الخزانات بالكامل أيا كان نوعها من الخزانات الأرضية والعلوية وفحصها للتأكد من عدم وجود تسربات في المواسير الممد، وفي حال اكتشاف ذلك يتم تغيير المواسير بشكل فوري بأفضل أنواع المواسير من خامات مضادة للصدأ والتآكل لضمان طول عمرها الافتراضي.

كشف تسربات المياه في المسابح

تعتبر المسابح أيضا من أكثر الأشياء المعرضة للتسربات المائية بسبب طول فترة الاستخدام وتعرضها أيضا لعوامل الجو الخارجية والرطوبة، وتعتبر مشكلة التسرب المائي فيها أكثر خطورة حيث تؤثر بشكل أساسي على سلامة أساسات المنزل، لذا يجب الاهتمام ومعالجتها بشكل فوري من خلال أفضل شركة كشف تسربات بالرياض والمتخصصة في الكشف عن جميع أنواع التسربات المائية بكل سهولة من خلال أجهزة متطورة تعمل على التعرف على مكان التسرب بالتحديد.

ويقوم عمال الشركة بتكسير المكان المصاب وعمل لحام للمواسير المكسورة أو استبدالها إذا لزم الأمر بأفضل أنواع المواسير المصنوعة من أجود الخامات والتي تعطي العمر الافتراضي الأطول وبأقل الأسعار المتاحة في الأسواق.

التسربات المائية في المضخات والمواتير

تعمل شركة كشف تسربات بالرياض على اكتشاف جميع التسربات المائية التي تحدث في مضخات المياه الكهربائية أو المواتير والتي تنتج عن شرخ في المواسير أو الحاجة إلى تغيير الوصلات او تركيب جلدة.

وبالرغم من أن مشاكل التسربات المائية في هذه المضخات يعتبر علاجها بسيط، إلا أنها قد تؤدي إلى مشاكل كبيرة إذا ما تم أهمالها مثل  تلف الموتور بالكامل أو وقوع ماس كهربائي،  لذا يجب الإسراع في حل المشكلة فورا دون تأخير وذلك حرصا على سلامة الموتور والسكان، وذلك من خلال الاتصال على الشركة بأسرع وقت ممكن.

أنواع التسربات المائية 

هناك العديد من أنواع التسربات المائية التي تحدث في المنازل والتي تقوم افضل شركة كشف تسربات بالرياض باكتشافها باحترافية كبيرة من خلال الوسائل والتقنيات الحديثة التي تستخدمها، وهذه الأنواع تتمثل في:

التسربات الظاهرة

 هي نوع من أنواع التسربات المائية التي تحدث في خلاطات المياه والصنابير ومواسير السخانات وجميع المواسير الظاهرة، ويمكن اعتبارها من اسهل انواع تسربات المياه سواء في اكتشافها أو اصلاحها، حيث تكون ظاهرة للعين ولا تحتاج إلى أي أدوات متخصصة لاكتشافها، كما أن إصلاحها يتم من خلال تغيير الخلاط أو الماسورة أو وصلة المياه، وقد تحتاج فقط الى تركيب جلدة وتنتهي المشكلة بأقل تكلفة. 

التسربات المخفية

هذا النوع من التسربات يكون الأصعب في التعامل معه، ويحدث في مواسير المياه التي تكون مخفية مع أساس الصرف الصحي الموجود في المطبخ أو الحمام، ويصعب اكتشافها بمعرفة أصحاب المنزل إلا بعد فترة طويلة، عندما يتم وجود ترشيح في المياه على الاسقف والجدران، وهنا يجب الاستعانة فورا بأفضل شركة كشف تسربات بالرياض والتي تقوم باستخدام الأدوات المتخصصة لتحديد مكان التسرب والتعامل معه بالطرق اللازمة.

وهنا يبدأ دور الفنيين المتخصصين في القيام بتكسير المكان المحدد ثم تغيير الماسورة المثقوبة أو لحامها على حسب حالتها، ثم يتم تركيب السيراميك مرة أخرى وإعادة المكان إلى وضعه الأصلي.

ومن الضروري الإسراع في حل هذه المشكلة في أقرب وقت حتى لا تؤدي إلى مخاطر جسيمة تهدد أمن المكان وسكانه.

التسربات الباطنة

هذا النوع من التسربات يعد هو الأخطر على الإطلاق ضمن أنواع التسربات المائية،  حيث يظهر بعد فترة طويلة من التسرب على شكل ترشيح للمياه في أرضية المنزل بجوار الصرف العمومي، ويحدث نتيجة تلف مواسير المياه التي تم تركيبها عند تأسيس المنزل، والذي يرجع في الأساس إلى استخدام مواسير بخامات رديئة مما يؤدي إلى تلفها وتسرب المياه منها.

ومن الضروري عند اكتشاف هذا النوع من التسربات المائية يجب الاتصال فورا على افضل شركة كشف تسربات بالرياض والتي تعمل على حل المشكلة فورا باستخدام التقنيات الحديثة التي تمتلكها ومساعدة فريق العمل الذي يمتلك الخبرة في التعامل مع هذه المشكلات. 

ويتم بدء العمل أولا  بالقيام بشفط المياه المرتشحة، ثم الحفر في مكان التسرب والبدء بإجراء اللازم وتغيير المواسير، ومن المهم الإسراع في حل المشكلة حتى لا يتسبب التسرب في مشاكل قد تؤدي إلى انهيار المنزل بالكامل.

أدوات كشف التسربات المائية 

هناك مجموعة من الآلات والأدوات الحديثة التي تستخدمها أفضل شركة كشف تسربات بالرياض متخصصة فى حل جميع مشاكل التسربات المائية،  حيث تستخدم الأدوات التالية: 

  • تستخدم الشركة منظار داخلي صناعي مزود بكاميرا يمكن من خلاله تصوير مكان التسرب بدقة.
  • جهاز رقمي بالكمبيوتر يمكن من خلاله الكشف عن مكان التسرب بدون الحاجة إلى تكسير.
  • مستشعر خاص يعمل على قياس مستوى المياه مزود بمنظار يستخدم في تحديد مكان التسرب بدقة.
  • جهاز X mic يستخدم في كشف تسربات المياه تحت البلاط.
  • بوش ماسح الحوائط الاحترافي الذي يستخدم للتعرف على مدى وجود أي تسربات وراء الجدران في المنزل.
  • بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأدوات التي تتيح للعمال التعرف على مكان التسرب في أي مكان في المنزل.

مخاطر مشاكل التسربات المائية 

هناك العديد من المخاطر التي قد تنتج عن حدوث تسربات مائية في المنزل والتي توضحها شركة كشف تسربات بالرياض وهي قد تؤدي إلى:

  • تؤدي التسربات المائية في المطابخ والحمامات الى حدوث العديد من المشكلات والتي تتمثل في ارتشاح المياه على الأسقف والجدران مما قد يؤدي لانهيارها جزئيا أو كليا.
  • تؤدي هذه التسربات أيضا إلى حدوث تقشير وتلف في دهانات المنزل، مما يسيء إلى المظهر العام للمنزل ويحتاج تكاليف اضافية لعملها من جديد.
  • كما تؤدي إلى خلع سيراميك الأرضيات والجدران وهو يعتبر تكلفة إضافية تمثل عبء على صاحب المنزل.
  • تؤدي أيضا الى حدوث رطوبة في المكان مما يسبب الكثير من أمراض الصدر والحساسية خاصة للأطفال. 
  • كما تسبب انتشار الجراثيم والميكروبات التي تؤدي إلى حدوث الكثير من الأمراض. 
  • واخيرا فإن التسربات الباطنية في الأساس تؤدي إلى صدأ وتآكل حديد الخرسانة، مما يؤدي إلى ضعف وانهيار المنزل إذا لم يتم التعامل معها بالشكل المناسب.

كيف يتم اكتشاف وجود تسرب مائي

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها اكتشاف وجود تسربات مائية في المنزل، منها: 

  • وجود صوت مياه خلف الجدران يمكن سماعها بوضوح في سكون الليل.
  • ارتفاع فاتورة المياه عن القدر المعتاد.
  • زيادة سرعة عداد المياه بالرغم من عدم وجود استهلاك كبير.
  • ظهور رشح مياه في الأرضيات أو في الأسقف وعلى الجدران.
  • انخفاض منسوب المياه في حمام السباحة بدون سبب واضح.
  • تنقيط المياه من مواسير السخانات أو مواتير المباه أو الصنابير.

كيفية التواصل مع الشركة 

يمكنك التواصل مع أفضل شركة كشف تسربات بالرياض من خلال أرقام الهاتف المحمول أو الخط الساخن الذي يمكن الاتصال عليه من أي مكان طوال فترة العمل في الشركة، كما يمكنك التواصل من خلال أرقام  الواتس اب وإرسال الرسائل على البريد الإلكتروني في أي وقت على مدار اليوم وسوف يتم الرد فورا من خلال خدمة الرد التلقائي. 

يمكنك أيضا التعرف على جودة الخدمات في الشركة من خلال التقييمات التي يضعها العملاء على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك الذهاب إلى المقر الخاص بأفضل شركة كشف تسربات بالرياض والتعرف بنفسك على الأسعار والخدمات المتوفرة. 

بالإضافة إلى أنه يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة والتعرف على الطبيعة على الخدمات من خلال الصور ومقاطع الفيديو للخدمات التي تتم على الطبيعة وأسعار كل خدمة وأيضا على العروض والخصومات التي تقدمها .

فريق خدمة العملاء في الشركة 

تتميز شركة كشف تسربات بالرياض بأنها من أكبر الشركات التي تمتلك فريق خدمة عملاء على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في التعامل مع جميع انماط العملاء،  والرد السريع على جميع الاستفسارات، وأيضا الخبرة في الإجابة عن جميع الأسئلة الفنية.

كما يتميز ممثلي خدمة العملاء بتحويل طلبات العملاء إلى الفنيين المختصين بأسرع وقت ممكن مما يسهل وصول الخدمة بأسرع وقت دون جهد من العميل، وهو ما يجعلها من أنجح الشركات التي تمتلك أقوى فريق عمل وفريق خدمة عملاء على مستوى الشركات التي تعمل في هذا المجال.

تابع المزيد: افضل شركة صيانة مسابح بالرياض

أسعار شركة كشف تسربات المياه

على الرغم من أن شركة كشف تسربات بالرياض تحرص دائما على تقديم خدمات بأعلى مستوى من الجودة،  إلا أنها تحرص على تقديم أرخص الأسعار في السوق، وذلك حرصا على إرضاء العميل وعدم تكليفه مصاريف مبالغ فيها كما يحدث في الكثير من الشركات الأخرى.

وتعمل الشركة في الأساس على توسيع قاعدة عملائها في كل مكان، وتسعى للحفاظ على علاقات مستمرة مع عملائها على المدى الطويل، لذا فإن سمعة الشركة الطيبة هي هداها الأول، ولذلك تقوم دائما  بتقديم العروض والخصومات الرائعة والتي قد تصل إلى حوالي والي ٥٠ بالمائة من تكاليف الخدمة، مما يوفر على العميل الكثير.

بالإضافة إلى كل هذه المزايا تحرص الشركة دوما على تقديم وسائل الراحة للعميل من خلال توفير المرونة والشفافية والوضوح في تحديد أسعار الخدمة مسبقا قبل البدء في العمل حتى لا يفاجأ العميل بوجود أي تكاليف إضافية غير متوقعة، مما يحقق له المزيد من الراحة.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على أهم المميزات الموجودة في شركة كشف تسربات بالرياض وأهم الخدمات التي توفرها لجميع العملاء في أي مكان، وكيفية التواصل معها.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
اتصل الان