شركة غسيل خزانات بعرعر خبرة لاتقل عن 20 عاما .

تعتبر شركة غسيل خزانات بعرعر من أفضل الشركات  المتخصصة في جميع أعمال غسيل الخزانات، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المنزلية الأخرى، وتحرص الشركة في عملها على تقديم خدمات احترافية للعميل من خلال فريق عمل على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة في هذا المجال، كما أن الشركة تحرص على تقديم أرخص الأسعار المتاحة في الأسواق.

ويعتبر غسيل الخزانات من الأمور المهمة التي يجب الحرص عليها واختيار أفضل شركة تقوم بها لضمان مستوى عالي من النظافة في الخزانات لضمان نظافة المياه، لذلك من المهم الاستعانة بشركتنا التي تقدم خدمات مميزة.

مميزات شركة غسيل خزانات بعرعر

تعتبر شركة غسيل الخزانات من أكبر الشركات الرائدة في مجال غسيل الخزانات والتنظيف المنزلي بصفة عامة في المملكة العربية السعودية كلها، وتمتلك الشركة خبرة تزيد عن 20 عاما في هذا المجال، مما يجعلها اختيارك الأمثل، وفيما يلي مجموعة من المزايا التي تتمتع بها الشركة:

شركة غسيل خزانات بعرعر
شركة غسيل خزانات بعرعر

الكفاءة في العمل

تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في هذا المجال، حيث يتم اختيارهم بعناية شديدة على أساس الخبرة التي يمتلكونها والأمانة الكبيرة في العمل، والذين يعرفون كيفية التعامل مع جميع أنواع الخزانات بحرص شديد دون تعريضها للكسر أو الشرخ أثناء التنظيف.

جودة الخامات

تقوم شركة غسيل خزانات بعرعر  باستخدام أفضل مواد التنظيف والتطهير المستوردة، والتي تحرص على أن تكون آمنة تماما، بحيث توفر للعميل أعلى مستوى من الأمان والسلامة من خلال استخدام مواد مطابقة للمعايير القياسية التي لا تتفاعل مع مياه الشرب، وبالتالي لا تؤثر على صحة المستخدمين ولا تسبب أي أمراض.

الدورات التدريبية

تحرص الشركة كل فترة على عمل دورات تدريبية للعمال والفنيين لإطلاعهم على كل ما هو جديد في هذا المجال وتدريبهم على التعامل مع أحدث طرق ووسائل التنظيف التي تتيح تنظيف مثالي، مما يجعل الشركة من أكثر الشركات المتقدمة في هذا المجال.

الالتزام بالوقت

من أهم ما يميز شركة غسيل خزانات بعرعر أنها تلتزم بالمواعيد المتفق عليها مع العميل في تقديم الخدمات المطلوبة دون أي تأخير وذلك لضمان عدم تعطيله عن التزاماته الأخرى، فالشركة تقدس الوقت وتحترمه وتعلم قيمته بالنسبة لعملائها.

المرونة في الوقت

تمنح الشركة العميل الكثير من المرونة في تحديد الأوقات التي يحتاج الخدمة فيها، وتساعده على اختيار الوقت الذي يناسبه لضمان الحصول على الخدمة التي يحتاجها، حتى وإن كان ذلك في وقت الإجازات الخاصة بالشركة أو في العطلات الرسمية.

أسعار رخيصة

تعمل شركة غسيل خزانات بعرعر على تقديم أرخص الأسعار لعملائها، حيث تقدم مستوى عالي من الشفافية، فهي تعرض على العميل الأسعار مسبقا لكل خدمة قبل القيام بها، كما أنها تسمح بالتفاوض على الأسعار، مما يعطي انطباع جيد للعميل عن الشركة والمرونة في التعامل معها.

الضمان

تمنح الشركة عملائها ضمان على جميع خدماتها سواء تنظيف خزانات أو غيره ضد أي مشاكل قد تحدث أثناء العمل، مما يعطي العميل مستوى عالي من الثقة والاطمئنان في كفاءة الشركة.

الخدمات الإضافية

لا تقتصر خدمات الشركة فقط على خدمات تنظيف الخزانات، ولكنها تقوم أيضا بمجموعة من خدمات التنظيف الأخرى في المنازل والشركات وبأفضل الأسعار التي تناسب جميع العملاء من كل الطبقات، حيث تقوم بتقديم خدمات تنظيف المنزل من الداخل وخدمات تنظيف المسابح والحدائق وغيرها من الخدمات الأخرى وبأعلى جودة.

خدمات شركة تنظيف الخزانات

هناك الكثير من الخدمات التي توفرها شركة غسيل خزانات بعرعر لجميع العملاء بعرعر وخارجها، حيث تحرص على تقديم خدمات متكاملة لا يحتاج معها العميل إلى الاستعانة بأي شركة أخرى، مما يوفر عليها الكثير من الجهد والوقت والتكاليف.

وفيما يلي نتعرف معا على أبرز الخدمات التي تعمل الشركة على توفيرها للعملاء بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة التي ترضي العملاء في كل مكان وتجعل هذه الشركة هي الخيار الأفضل بالنسبة لهم.

خدمات تنظيف الخزانات

من الخدمات الأساسية التي تعمل الشركة على تقديمها  للعملاء هي خدمة غسيل الخزانات بجميع أنواعها، حيث تعمل على غسيل الخزانات البلاستيكية والخرسانية وخزانات الفيبر جلاس وأيضا الخزانات المعدنية، وتستخدم في كل نوع من الخزانات أدوات ومواد التنظيف المناسبة له حتى يمكن الحصول على أعلى مستوى من النظافة لضمان الحصول على مياه نظيفة وصحية.

خدمات التنظيف الدوري

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة غسيل خزانات بعرعر هي خدمات التنظيف الدوري التي تقدمها بالاتفاق مع العميل كل شهر أو كل أسبوعين للتنظيف الدوري للخزانات لضمان نظافتها بشكل مستمر وعدم تعرضها للأوساخ وتراكم الطحالب بالداخل أو الخارج والتي تسبب الكثير من الأمراض مثل أمراض النزلات المعوية التي تسبب في بعض الأحيان حدوث تسمم نتيجة تلوث المياه، كما تؤدي إلى أمراض أخرى خطيرة من الأفضل تجنبها بالقيام بعمل التنظيف الدوري وذلك بالقيام بعمل عقد سنوي مع الشركة بسعر ثابت يتزايد سنويا.

خدمات تنظيف المنازل من الداخل

من أهم الخدمات التي تحرص شركة غسيل خزانات بعرعر أيضا على تقديمها هي الخدمات الشاملة لتنظيف المنزل من الداخل سواء تنظيف المجالس والأنتريهات أو تنظيف الغرف والمطابخ والحمامات أو تنظيف الأرضيات والسجاد والستائر، وكل ما يتعلق بأعمال نظافة المنزل بشكل متكامل.

وتستخدم الشركة في سبيل القيام بذلك مجموعة من مواد التنظيف المستوردة وعدد وآلات تساعد في الحصول على أعلى نتائج يحتاجها العميل في تنظيف منزله، مما يعطي مستوى من النظافة يفخر به أمام الضيوف.

بالإضافة إلى ذلك تعتمد الشركة في تنظيف المنزل على تقنيات البخار التي تعمل على التعقيم والتطهير لضمان منزل خالي من البكتيريا والجراثيم التي تسبب الأمراض، مما يوفر بيئة صحية وآمنة.

خدمات تنظيف المسابح

من أهم الخدمات التي توفرها الشركة أيضا هي خدمات تنظيف المسابح في المنازل والفنادق والمنتجعات والكمبوندات والقرى السياحية، حيث تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة في القيام بجميع الأعمال المتعلقة بتنظيف المسابح من خلال أحدث طرق التنظيف باستخدام مواد تنظيف وآلات من أفضل الأنواع المستوردة التي تتيح مستوى عالي من النظافة والتي تعمل على حماية مرتادي حمامات السباحة من الأمراض التي تنتج عن وجود الشوائب والعوالق في المياه والتي تسبب الكثير من الأمراض.

خدمات تنظيف الحدائق

من ضمن الخدمات الأخرى التي تحرص شركة غسيل خزانات بعرعر على تقديمها للعملاء هي خدمة تنظيف الحدائق في الفيلات والحدائق العامة والخاصة في المنتجعات السياحية وغيرها من الأماكن، وتحرص الشركة على تقديم الخدمة بكل احترافية من خلال عمال وفنيين متخصصين في تهذيب الأشجار والتخلص من الأوراق المتساقطة وتنظيف الحديقة بالكامل ورشها بالمبيدات الحشرية المتخصصة والآمنة على الزرع الموجود للتخلص من الحشرات الطائرة والزاحفة ومنها الذباب والناموس والفئران التي تنتشر في هذه الأماكن بشكل كبير.

خطوات تنظيف الخزانات

بعد أن تعرفنا على خدمات شركة غسيل خزانات بعرعر نتعرف الآن على أهم الخطوات التي يتم استخدامها من قبل عمال الشركة في أعمال تنظيف الخزانات بكل أنواعها والتي تأتي كما يلي:

  1. في البداية يقوم العامل المختص بفحص الخزان بشكل مبدئي للتعرف على حجمه ونوعه ومدى الاتساخات الموجودة فيه حتى يستطيع تحديد مواد التنظيف والأدوات التي يحتاجها في العمل.
  2. يقوم العامل بتفريغ الخزان من المياه بالكامل، ثم البدء في تنظيفه من الخارج بشكل جيد للتخلص من الأوساخ والطحالب المحيطة به والتي تتسبب في نمو البكتيريا ودخولها إلى المياه عبر المسام.
  3. بعد ذلك يقوم العامل بالدخول إلى الخزان من خلال استخدام سلم مخصص ويبدأ في عملية التنظيف باستخدام الفرش ذات الأذرع الطويلة التي تساعده في الوصول إلى جميع الأركان لضمان نظافة كاملة.

تابع مراحل تنظيف الخزان 

  1. بعدها يتم استخدام خرطوم المياه لشطف الخزان بالكامل ثم تفريغه من المياه.
  2. يتم تكرار هذه العملية أكثر من مرة حتى يتم التنظيف بشكل كامل.
  3. بعدها يقوم العامل باستخدام مواد التطهير اللازمة والآمنة التي لا تتفاعل مع مياه الشرب لضمان التخلص من البكتيريا والجراثيم العالقة بالجدران ومن ثم الحصول على مستوى نظافة مثالي.
  4. في النهاية يقوم عمال شركة غسيل خزانات بعرعر بملء الخزان مرة أخيرة لاستخدامه في الشرب بشكل آمن.

أهمية تنظيف الخزانات

تعتبر الخزانات من الأشياء المهمة التي أصبحت موجودة في معظم المنازل، خاصة مع ارتفاع المباني بشكل كبير واحتياجها إلى أدوات ضخ مياه عملية للأدوار المرتفعة، وهناك أهمية كبيرة لتنظيف الخزانات سواء العلوية أو الأرضية توضحها شركة غسيل خزانات بعرعر تتمثل فيما يلي:

  • يعمل تنظيف الخزانات على الحفاظ على نظافة المياه من التلوث الذي يؤدي إلى كثير من الأمراض مثل أمراض الكلى والنزلات المعوية والتسمم التي تنتج عن تناول مياه غير نظيفة لفترة طويلة.
  • يؤدي وجود الطحالب المتراكمة سواء داخل الخزان أو خارجه إلى انتقال الفيروسات والجراثيم الخطيرة إلى مياه الشرب.
  • كما أن عدم تنظيف الخزانات يؤدي مع الوقت إلى وجود روائح كريهة في المياه بسبب الشوائب والرواسب التي تتراكم لمدة طويلة.

مميزات تنظيف الخزان 

  • الحفاظ على نظافة المياه يعني الحفاظ على صحة الأفراد وقدرتهم على أداء نشاطاتهم اليومية بكفاءة عالية وعدم التعرض لأي مشاكل صحية قد تعيق هذا النشاط.
  • كما أن القيام باعمال التنظيف الدوري يساعد في اكتشاف التسربات المائية التي تحدث في الخزانات أولا بأول والعمل على علاج المشكلة بشكل سريع بدلا من أن تتفاقم وتتسبب في تلف الخزان بالكامل مما يؤدي إلى تكاليف كبيرة تتعلق بتغييره، كما أنها تسبب تلف في الحوائط والأسقف والتأثير على المنزل بالكامل بشكل سلبي.

أدوات التنظيف المستخدمة في الخزانات

هناك مجموعة من أدوات التنظيف التي تستخدمها شركة غسيل خزانات بعرعر في تنظيف الخزانات بصفة عامة لضمان الحصول على أعلى مستوى ممكن من النظافة، وهذه الأدوات تتمثل فيما يلي:

  • مواد تنظيف عالية الجودة تعمل على التخلص من الأوساخ العالقة بجدران الخزان الأرضية مثل الصابون السائل وغيرها من مواد التنظيف المخصصة لخامات الخزانات.
  • استخدام فرشاة عريضة ذات ذراع طويل للوصول إلى كل الأماكن والزوايا داخل الخزان.
  • كلور.
  • خل.
  • قماشة ناعمة للتنظيف بعد الغسيل.
  • قفازات يستخدمها العامل أثناء التنظيف.
  • زي واقي يحمي من المياه أثناء العمل.
  • ارتداء حذاء من المطاط ذو رقبة طويلة.
  • حبل لربط الجردل المستخدم في التخلص من المياه الغير نظيفة.
  • مضخة مخصصة لسحب المياه من الخزان.
  • جردل  بلاستيك للقيام بأعمال التنظيف وسحب المياه.
  • خرطوم مياه لشطف جدران الخزان بعد التنظيف.
  • ماكينة ضخ لسحب المياه وتفريغه ثم تعبئته.
  • ماكينة نفاسة تعمل على تنظيف جدران الخزان.
  • سلم حديدي يستخدم في الصعود من وإلى الخزان.
  • جهاز مخصص لقياس نسبة الكلور المسموح بها في المياه.
  • بعض الفرش والأدوات المستخدمة في التنظيف.
  • جاروف ومكنسة لجمع البقايا والترسبات من الخزان.

أنواع الخزانات

هناك أنواع مختلفة من الخزانات التي تستخدم في تحويل المياه إلى المنازل بضخ عالي، سواء كانت الخزانات العلوية أو الأرضية، وهذه الخزانات هي:

الخزانات البلاستيكية

تعتبر هذه النوعية من الخزانات هي الأكثر شيوعا واستخداما في الكثير من المنازل، حيث أنها عملية بشكل كبير، وهي تتميز بأسعار مناسبة إلى حد ما مقارنة بأنواع الخزانات الأخرى، كما أنها مقاومة للرطوبة وعوامل الجو المختلفة ويمكن استخدامها بشكل آمن باعتبارها لا تتفاعل مع المياه.

الخزانات المعدنية

تعتبر هذه الخزانات من الأنواع التي تقوم شركة غسيل خزانات بعرعر باستخدام مواد تنظيف متخصصة لها، ولكنها لا تعتبر من أنواع الخزانات العملية لأنها تتعرض للصدأ بشكل كبير ولا تستطيع مقاومة عوامل الجو الخارجية بشكل جيد مثل الأمطار والرطوبة، لذا تجدها تستخدم على نطاق ضيق نظرا لانخفاض أسعارها، ويمكن الحفاظ عليها من الصدأ من خلال القيام بعملية العزل لها قبل الاستخدام مما يعطيها عمر افتراضي أطول ويجعلها أكثر أمانا.

الخزانات الخرسانية

تعتبر من أكثر أنواع الخزانات متينة وتتحمل بشكل كبير وعمرها الافتراضي أطول من أنواع الخزانات الأخرى، ولكنها لا تعتبر الحل الأمثل في الاستخدام فوق المنازل نظرا لأنها تتميز بالوزن الثقيل الذي قد يمثل ضررا على أسطح المنازل، ولكن هذا النوع من الخزانات يصلح بشكل أكبر في الخزانات الأرضية التي يتم تركيبها في المنزل.

كيفية التواصل مع شركة تنظيف الخزانات

يمكنك التواصل مع أفضل شركة غسيل خزانات بعرعر من خلال عدد من وسائل التواصل المختلفة، حيث تعمل الشركة على توفير أكثر من خط أرضي يمكن التواصل من خلاله وأيضا عدة أرقام للهاتف المحمول على جميع الشبكات لتتيح للعملاء التواصل السهل والسريع في أي وقت على مدار ساعات العمل بالشركة.

وتوفر الشركة أيضا التواصل من خلال أرقام الواتس اب الخاصة بها على مدار اليوم من خلال خدمة الدردشة، كما يمكنك إرسال الرسائل على البريد الإلكتروني وسوف يتم الرد عليك من خلال خدمة الرد التلقائي في أي وقت في اليوم.

يمكنك أيضا التعرف على الخدمات المتاحة في الشركة بشكل أكبر من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تعرض عليها صور للخدمات المتاحة وأيضا مقاطع فيديو للعمل الحي مما يعطي العميل انطباعات واقعية عن مستوى الخدمات التي تقدمها شركة غسيل خزانات بعرعر.

فريق خدمة العملاء في الشركة

تمتلك شركة غسيل خزانات بعرعر  فريق خدمة عملاء على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في التواصل مع العملاء بطريقة مهنية، وتقديم جميع الإجابات على الاستفسارات المطروحة، كما أن لديهم الخبرة في تقديم الاستشارات التي يحتاجها العميل عبر الهاتف.

ويقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد السريع على المكالمات وتسجيل طلبات العملاء وتحويلها إلى فريق العمل بأسرع وقت.

أسعار شركة تنظيف الخزانات

تعتبر شركة غسيل خزانات بعرعر من أفضل الشركات التي تعمل على توفير هذه الخدمة، وعلى الرغم من المستوى المتقدم من الكفاءة التي تتيح بها خدماتها، إلا أنها تقدم أرخص الأسعار المتوفرة في السوق والتي تساعد العميل في الحصول على أعلى جودة بأقل سعر.

وتحرص الشركة على تقديم العروض والخصومات التي تصل إلى ما يزيد عن 50% من قيمة الخدمة كل فترة مما يجعلها من أرخص الشركات التي توفر خدمة متميزة.

في النهاية تعرفنا على أهم مميزات شركة غسيل خزانات بعرعر وأيضا خدماتها وأسعارها، كما تعرفنا على طرق التواصل معها للحصول على الخدمة بكل سهولة. 

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
اتصل الان