شركة عزل مائى بالرياض

يوفر العزل المائي سبيل لحماية المبنى من مختلف الأخطار التي يتعرض إليها بسبب الظروف الجوية المتقلبة، ما بين أمطار أو رطوبة ورياح وخلافه، نحرص في شركة عزل مائى بالرياض على تقديم العديد من الخدمات عالية الجودة التي نتمكن من خلالها من تلبية احتياجات العملاء المختلفة على أكمل وجه.

شركة عزل مائى بالرياض
شركة عزل مائى بالرياض

افضل عزل مائي بالرياض

في شركة اتقان المستقبل نحرص أن يحظى العميل بالعديد من الخدمات التي تمثل له افضل عزل مائي بالرياض وهذا ما يضمن تحقيق العديد من المميزات من بينها ما يلي:

  • نمتلك في شركة عزل مائى بالرياض خبرة عملية واسعة في المجال تمتد لسنوات طويلة، وهذا ما يجعلنا نتمكن من تقديم الخدمات بشكل عالي الجودة.
  • نحاول بقدر الإمكان توفير مجموعة من التدريبات لعمالنا وذلك حتى يتمكنون من تنفيذ الأعمال بأحدث التقنيات المتاحة في السوق.
  • نوفر للعملاء صورة من التراخيص التي تجعلهم يثقون في أن شركة عزل مائى بالرياض واحدة من الشركات المعتمدة من الجهات المختصة.
  • نستخدم مواد عالية الجودة تدوم لأطول فترة ممكنة، وتساعد في تلبية احتياجات العميل على أكمل وجه.

العزل المائي للمبنى بالرياض

تساعد عملية العزل المائي للمبنى بالرياض بشكل كبير في حمايته من التسربات والأضرار الناجمة عن الظروف الجوية التي يتعرض لها المبنى، لكننا نحرص على ألا نقوم بتطبيق الخدمة بشكل عشوائي، وذلك حيث إننا في البداية نتأكد من الفحص الشال حتى نتمكن من تحديد أماكن العيوب.

من ثم نقوم بتنفيذ أي إصلاحات داخل الخزان، ونبدأ في تطبيق مادة العزل بعد اختيارها على يد أمهر الفنيين في شركة عزل مائي بالرياض، ومن ثم بعد جفاف المادة نتأكد من عدم وجود أي تسربات ضارة، ونقوم بملء الخزان واختباره جيدًا قبل المغادرة حتى نتأكد من رضا العميل.

العزل المائي للخزانات بالرياض

تعتبر عملية العزل المائي للخزانات بالرياض واحدة من العمليات الأساسية التي نتمكن من خلالها تحقيق الأمان والحماية للخزان من تسرب المياه وضمان عدم تلوث المياه الموجودة بداخله، وتعتمد هذه العملية على العديد من الخطوات من بينها:

  • فحص الخزان والتأكد من عدم وجود أي تآكل أو تسريبات او شقوق أو مناطق ضعيفة تحتاج إلى معالجة.
  • تنظيف الخزان جيدًا من الأوساخ من الداخل، وإصلاح أي أضرار موجودة فيه حتى نتمكن من تطبيق العزل.
  • نختار المواد المناسبة للخزان وفقًا لنوعه، والبيئة الموجود فيها، وذلك ما بين المواد السائلة أو الأغشية المطاطية.
  • نقوم بتطبيق مواد العزل على الأسطح الداخلية والخارجية، وذلك بالاعتماد على المواد المساعدة.
  • نتأكد من أننا قمنا بتغطية جميع الجوانب بشكل متساوي للتأكد من عدم وجود تسريب.
  • بعد وضع المادة ننتظر حتى تجف، ونختبر العزل للتأكد من عدم وجود أي عيب.
  • بعد الانتهاء نقدم لعملائنا في شركة اتقان المستقبل خدمات الفحص الدوري للتأكد من كفاءة العزل وإجراء عمليات الصيانة.

عزل مائي فوق البلاط بالرياض

تختلف قليلًا عملية عزل مائي فوق البلاط بالرياض وذلك لأننا في البداية نحتاج إلى تحضير البلاط وتنظيفه، وذلك حتى نضمن التصاق المواد، ونقوم بإصلاح أي أضرار من عيوب أو شقوق.

في شركة عزل مائى بالرياض نختار مادة العزل المناسبة، ما بين الأغشية العازل أو المواد السائلة وفقًا لرأي العمالة الماهرة، ونبدأ في تحضير مادة العزل وتطبيقها على السطح بالأدوات المساعدة.

نتأكد من تنفيذ العملية بشكل مناسب وعدم وجود أي مشكلة في العزل، كما أننا نقدم للعميل خدمات المتابعة الدورية للتأكد من صحة العزل.

فني عزل مائي بالرياض

يقدم فني عزل مائي بالرياض مجموعة من الخدمات المميزة للعملاء، والتي من بينها ما يلي:

  • الفحص الشامل للمبنى وذلك من أجل تحديد المشاكل المحتملة خلال تنفيذ عملية العزل.
  • تنظيف الأسطح المختلفة من الأوساخ والغبار والمواد الضارة، ومعالجة أي أضرار قد تؤثر على الأسطح باستخدام المواد المناسبة.
  • اختيار مادة العزل التي تؤمن للعميل أفضل فعالية، وتطبيقها بالاعتماد على مجموعة من الأدوات المتخصصة.
  • التأكد من تغطية كافة المنا
  • ق الموجودة في السطح بشكل متساوي وذلك من أجل تحقيق أعلى كفاءة للعزل.
  • انتظار جفاف المادة، وذلك خصوصًا قبل تعريض المادة للماء.
  • إجراء مجموعة من اختبارات العزل للتأكد من فاعلية المادة.

ما هو العزل المائي

إن الإجابة على سؤال ما هو العزل المائي تطول، ولكن باختصار يعتبر العزل المائي هو واحدة من العمليات التي تساعد في الحفاظ على الهيكل الداخلي للمبنى من أن يطاله أذى تسرب المياه أو الرطوبة، وذلك بفعل العوامل الجوية المختلفة أو معاملات الصيانة التي يتم إجرائها.

علمًا أن المياه قد تتسبب في العديد من الأضرار للهيكل، مثل التآكل، نمو العفن، تدهور مواد البناء الأساسية، وهناك العديد من المواد التي يمكن الاختيار من بينها من أجل تطبيق عملية العزل.

يقوم الفني في شركة عزل مائى بالرياض بتقييم الوضع للمبنى والبيئة المحيطة، وذلك حتى يتمكن من اختيار مادة العزل التي تحقق أعلى فعالية، وعلى الفور نتبه وسائلنا الخاصة من أجل تطبيقها.

أنواع العزل المائي

أنواع العزل المائي متعددة، وذلك ما يي العزل على الجدران الخارجية من أجل حماية المبنى من التأثيرات الجوية المختلفة الناجمة عن تأثيرات الطقس والمياه، بالإضافة إلى عزل الأسطح، سواء ما إذا كانت مسطحة أو منحدرة.

أما بالنسبة لعزل الأسطح الداخلية، فإن الامر يكون مطلوبًا في الجدران الداخلية، الحمامات، المطابخ، وذلك من أجل منع تسرب المياه إلى الخارج، كما يمكن عزل الأساسات السفلية من أجل منع تسرب المياه الجوفية أو الرطوبة.

مواد العزل المائي

يمكنك الاختيار من بين مواد العزل المائي المختلفة، والتي تؤمن لك تحقيق أعلى جودة ممكنة، ومن بينها ما يلي:

1- العزل المائي السائل

  • السيليكون، وهي عبارة عن مادة سائلة شديدة التحمل والأفضل من أجل سد الشقوق.
  • الإبوكسي، عبارة عن مادة لاصقة تتحول إلى طبقة صلبة وتوفر حماية فائقة ضد المياه والرطوبة، ومناسبة للأماكن المعرضة للضغط.

2- الأغشية العازلة

  • الألياف الزجاجية: قوية ومقاومة للرطوبة وتستخدم في الأماكن التي تتعرض لضغط عالي.
  • الأغشية البلاستيكية: قوية جدًا ضد تسرب المياه، وتستخدم في مختلف أشكال الأسطح.
  • الأغشية المطاطية: تحتوي في الغالب على أسمنت، ومرنة، وتستخدم على الأسطح الخارجية وذلك من أجل حمايتها من الماء.

3- العزل المائي الصلب

  • الخرسانة العازلة: هي نتيجة خلط مجموعة من المواد العازلة في خليط الخرسانة من أجل توفير الحماية ضد الماء، وتستخدم في الغالب في الأساسات والجدران.
  • الطوب العازل: طوب يحتوي على خصائص عازلة مدموجة مع مواده.

اسعار العزل المائي للاسطح

تختلف اسعار العزل المائي للاسطح وذلك بناء على السطح، والمعاملات التي سنقوم بإجرائها عليه بالإضافة إلى المواد الأساسية المستخدمة وأجور العمالة وخلافه، ولكننا بشكل عام في شركة اتقان المستقبل نحاول بقدر الإمكان توفير أسعار اقتصادية تتناسب مع احتياجات كافة العملاء.

كما أننا نحرص على تقديم العروض والتخفيضات ما بين كل فترة وأخرى، وذلك حتى يتمكن العميل من الاستفادة من الخدمات الخاصة بنا بأعلى جودة، ودفع قيمة مالية أقل من العادي، ونقدم لعملائنا ضمان على كافة الخدمة حتى يتمكنوا من المطالبة بحقوقهم في حالة عدم الرضا عن مستوى الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل الان